إطلاق منصة الكترونية للاستثمار تابعة للوكالة الحضرية لبرشيد – بنسليمان

أعلنت الوكالة الحضرية لبرشيد – بنسليمان عن إطلاق منصتها الالكترونية المتعلقة بعرض فرص الاستثمار بمجموع نفوذها الترابي.

وأوضح بلاغ للوكالة، اليوم الأربعاء، أن هذه البوابة سقدم باقة متنوعة من المعلومات ذات الصلة بالاستثمار في المجال السياحي، والصناعي، والتجاري، والاقتصادي، عبر الولوج إلى الموقع (www.aub-investissement.com).

كما أنها ستمكن المستثمرين من التعرف على المناطق ذات الإمكانات العالية دون تجشم الانتقال إلى الوكالة، وإجراء العديد من العمليات، ومنها القيام بحساب المسافة والمساحة المتاحة عبر الإنترنت.

وأبرز المصدر ذاته أنه سيتم إضافة العديد من الخدمات عن بعد في الأيام المقبلة، مما سيسمح لجميع المستخدمين بإنجاز مجموعة من العمليات عبر الشبكة العنكبوتية بشكل آمن مائة في المائة.

وفي ما يخص الخدمات الرقمية الأخرى، ذكر البلاغ أنه يجري حاليا العمل على تحسين أدائها بغاية الاستجابة لطلبات واقتراحات شركاء هذه الوكالة ومرتفقيها.

وذكرت الوكالة أن إطلاق هذه المنصة يأتي في إطار ترجمة التعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة والمتضمنة في خطاب العرش لسنة 2018 بخصوص اتخاذ الإجراءات المواكبة لتشجيع الاستثمار وتحديث هياكل الإدارة بالشكل الذي يمكن من الرقي بمستوى الخدمة المقدمة لفائدة المستثمرين والمهنيين.

وأيضا، ضمن التوجيهات المحددة في إستراتيجية وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة المتعلقة بتفعيل ورش الانتقال الرقمي للوكالات الحضرية على المستوى الوطني، لتفعيل مسطرة التدبير اللامادي للخدمات المقدمة من طرف الوكالات الحضرية لفائدة المرتفقين خلال فترة الجائحة الصحية.