افتتاح وكالة تعنى بالمهنيين والمقاولات الصغيرة جدا

وسعت الشركة العامة-المغرب خدماتها للقرب، وذلك بافتتاح فضاء جديد بالدار البيضاء مخصص للزبناء، من المهنيين والمقاولات الصغيرة جدا.

وذكر بلاغ للشركة، أن وكالة (توين سنتر) بالدار البيضاء والتي تستفيد من موقع استراتيجي في قلب حي المعاريف، تحولت لتصبح وكالة تعنى حصريا بخدمة الزبناء المهنيين (المهن الحرة، وكبار رجال الأعمال، والتجار والحرفيين).

وأضاف المصدر ذاته، أن افتتاح هذه الوكالة يأتي بعد إطلاق الشركة لوكالات نموذجية جديدة من قبيل (وكالة فلاغشيب- ووكالة مخصصة للشباب..).

وأشار إلى أنه من السمات المميزة للوكالة الجديدة أنها ستقدم عروضا صممت بعناية ودعما كاملا يركز على القرب والاستماع والاستشارة لفائدة المهنيين والمقاولات الصغيرة جدا.

وجدد البنك التأكيد على رغبته في دعم زبنائه المهنيين والمقاولات الصغيرة جدا من خلال وضع رهن إشارتهم، مركز خبرة في مجال التمويل والتأمين والخدمات البنكية اليومية، وهي مبادرة نوعية وذات قيمة تعتمد مقاربة بسيطة وموجهة نحو الزبناء.

ونقل البلاغ عن مهدي بنبشير نائب المدير العام للشركة، قوله إن الوكالة الجديدة التي تعنى بالمهنيين والمقاولات الصغيرة جدا مائة في المئة، تشكل “تجسيدا لقيم نموذج تواصلي جديد تم إرساؤه في إطار مخططنا الجديد (مستقبل 2019-2022) والذي يروم جعل البنك أكثر بساطة وفعالية وولوجية لخدماته من خلال تكثيف خدمات القرب والعلاقة مع الزبون”.