بنك أوف أفريكا يطلق منصته الجديدة لقرض الاستهلاك “Creditdaba.ma”

أعلن بنك أوف أفريكا، اليوم الاثنين، عن إطلاق منصته الجديدة لقرض الاستهلاك “Creditdaba.ma”.

وذكر بلاغ لهذه المؤسسة المالية أنه “بعد فتح الحساب عن بعد agencedirecte.ma، وقرض السكن عبر الإنترنت Credithabitat.ma، ومنصة قرض للمقاولات Creditbusinessonline.ma، يقوم بنك أوف أفريكا بالابتكار مرة أخرى من خلال إطلاق منصته الجديدة لقرض الاستهلاك “creditdaba.ma”، مشيرا إلى أن هذه المنصة تندرج في إطار استراتيجيته للابتكار والتطوير المستمر للعروض عبر الإنترنت.

وسجل البلاغ أنه في سياق التحول الرقمي، الذي يتميز بتغير احتياجات الزبناء وانتظاراتهم، ينبغي التكيف من خلال عروض متعددة القنوات وخبرة زبناء على نحو أفضل”، موضحا أن هذا العرض التمويلي مخصص لجميع أنواع الاحتياجات (المنزل، والأسرة، والترفيه …) ويأتي لتبسيط عملية طلب قرض الاستهلاك من خلال مسار رقمي 100 في المئة وسريع وسلس.

ويوفر هذا المسار الرقمي الجديد، الذي يستجيب لمتطلبات زبناء رقميين على نحو متزايد، العديد من المزايا للمستخدمين، من خلال توفير كبير للوقت (لا حاجة للذهاب إلى فرع لتقديم طلب للحصول على قرض للاستهلاك)، وراحة مثالية (إذ يمكن تقديم الطلب من جهاز حاسوب/جهاز لوحي/هاتف محمول على مدار 24 ساعة في اليوم، و 7 أيام في الأسبوع).

ويتعلق الأمر أيضا بالشفافية المطلقة من خلال مراقبة ملف القرض عبر الإنترنت، والموافقة الفورية من حيث المبدأ، والمساعدة والمواكبة عن بعد لفرق الوكالة بشكل مباشر 7 أيام في الأسبوع، من الساعة 8 صباحا إلى 8 مساء لمساعدة الزبون في جميع مراحل طلبه.

وأضاف المصدر ذاته أنه، كعرض إطلاق، سيستفيد العملاء من تأجيل الدفع لمدة 3 أشهر بالإضافة إلى مجانية مصاريف الملفات.

وخلص البلاغ إلى أنه، من خلال منح مكانة استراتيجية لابتكار العروض والالتزام الصارم بالحفاظ على علاقة وثيقة مع زبنائه ومواكبتهم باستمرار للاستجابة لجميع انتظاراتهم على أفضل وجه، فإن بنك أوف أفريكا يعكس التزامه القوي ومكانته كبنك مرتبط بالمستقبل وبشكل دائم مع نظامه الإيكولوجي.