مضائـف كولـف تعلـن عـن المرحلـة التاليـة لدورتها ضمـن برنامج “مضائـف Eco6 “

أعلنت مضائـف كولـف عـن المرحلـة التاليـة لدورتها ضمـن برنامج “مضائـف Eco6 “، الهـادف إلى تحفيز وتعزيز روح المقاولة والمنظومات المتعلقة بنوادي الكولف التسعة التابعة لها.

وذكرت مضائـف كولـف ، في بلاغ لها، أن فندق ” Pullman Mazagan Royal Golf & Spa ” ، سيحتضن أيام 25 / 26 / 27 فبراير الجاري المرحلة الثانيــة “أوراش لجــان الاختيــار”، وهــي المرحلــة التــي ســتتيح للمؤهلــين ( 30 ) تقديــم مشــاريعهم أمــام لجنــة تحكيــم مستقلة مكونة من أهم الشركاء الرئيسي لـ”مضائف كولف”، في إطار برنامج ” مضائف Eco6 .”

وسـيتم خـلال نهايـة هـذه المرحلـة ، اختيـار حـوالي 15 فائزا، سيسـتفيدون مـن مرافقـة احترافية، وتبسـيط المسـار الإداري، وتسـهيل الولـوج إلى الأسـواق، وإتاحـة إمكانيـة التمويـل المـالي، وفضـاءات للعمـل المشـترك،فضـلا عـن امتيـازات حصريـة ممنوحة في إطار البرنامج.

وذكر البلاغ في هذا السياق بأن مرحلـة طلبـات عروض المشـاريع لـدورة مضائف كولـف ، والتي انتهت بتاريخ 4 يناير 2020 ، حققت نسـبة مشـاركة مرضية جدا ، حيث تم التوصل بحوالي 100 ترشيح، مما يشهد على الاهتمام الذي لقيته هذه الدورة .

وفي سياق متصل ، مكنت المرحلـة الأوليـة ، التي أشرفت عليها لجنـة تقييم متخصصة، مـن تأهيل 30 مرشـحا للمرحلة النهائية، وذلـك بعد عملية فـرز العـروض بنـاء عـلى مـدى أهميـة المـشروع، وقابليتـه للتكـرار عـلى مسـتوى مختلـف نـوادي الشـبكة، فضـلا عـن ملاءمته لنهج مضائف كولف المتطلع إلى تحقيق الاستدامة والإبداع .

وحسب البلاغ ، فإن الدورة الثالثة من برنامج ” مضائف Eco6 “المخصصة لمنتجعات السعيدية لا تزال مستمرة إلى غاية 22 فبراير الجاري، مشيرا إلى أن البرنامج سيتواصل من خلال إطلاق 3 دورات أخرى قريبا، مخصصة لكل من تامودا باي “Tamuda Bay” ، والحسيمة وفاس .

وتعد “مضائـف كولـف” شركـة فرعيـة تابعـة بالكامـل إلى “مضائـف “، مهمتهـا إدارة ملاعـب الكولـف، وهـي أول شـبكة للكولـف بالمغـرب .

وتطمـح إلى تقديـم تجـارب فريـدة مـن نوعهـا في مجمـوع ملاعـب الكولـف التابعـة لهـا، وذلـك مـن خـلال إتاحـة خدمـات مبتكـرة، توفـر أسـلوب حيـاة قائـم عـلى الإحسـاس بالانتماء سـواء بالنسـبة للاعبـي الكولـف الأعضاء أو العابرين، وتعزيز قدرة الولوج إلى التكنولوجيا الرقمية، ثم وضع إجراءات صديقة للبيئة.

وتتميــز مســارات “مضائــف كولــف” المصممــة مــن طــرف مختلــف المهندسـين البارزيــن، بتنوعهــا وتكاملهــا إذ تفــي جميعهـا بالمعايـير الدوليـة ، وتوفِّـر وسـائل الراحـة اللازمـة مـن مطعـم، متجـر متخصـص في أدوات وملابـس الكولـف ، أرضية للتدريب، أكاديمية الكولف، وما إلى ذلك.