التعادل الإيجابي (1-1) يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه شباب المحمدية

حسم التعادل الإيجابي (1-1) المواجهة التي جمعت مساء اليوم الأربعاء بالمركب الرياضي بمدينة فاس فريق المغرب الرياضي الفاسي و ضيفه شباب المحمدية برسم منافسات الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

و بعد أن انتهت الجولة الأولى من اللقاء على إيقاع التعادل السلبي ، اكتفا الفريقان خلال الجولة الثانية باقتسام نقاط المباراة التي آلت نتيجتها في الأخير الى التعادل بهدف في كل شبكة .

وكان فريق شباب المحمدية سباقا للتسجيل في الدقيقة 73 عن طريق مهاجمه كمال لقرع ، فيما تمكن فريق المغرب الفاسي من تعديل الكفة بواسطة ضربة جزاء في الدقيقة 85 نجح في تحويلها الى هدف متوسط الميدان حمزة الجناتي.

و عقب هذه النتيجة ، ارتقى فريق المغرب الرياضي الفاسي الى الرتبة السادسة في سلم الترتيب بواقع 12 نقطة ، فيما تمركز فريق شباب المحمدية في الرتبة الثامنة برصيد 11 نقطة .

و خلال الجولة المقبلة ( العاشرة ) سيشد فريق المغرب الفاسي الرحال الى مدينة آسفي لمنازلة الأولمبيك المحلي ، يوم السبت المقبل على أرضية ملعب المسيرة في حدود الساعة الرابعة زوالا ، في حين يستضيف فريق شباب المحمدية فريق أولمبيك خريبكة على أرضية ملعب البشير بالمحمدية .

بطاقة تقنية:

-البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة التاسعة ).

– المغرب الفاسي – شباب المحمدية (1-1)- (الشوط الأول 0-0).

-ملعب المركب الرياضي بفاس.

-انطلاق المباراة على الساعة الرابعة زوالا.