جوميا تطلق خدمتها الإلكترونية “Jumia Food Market”، لتوصيل البضائع في ظرف لا يتعدى 15 دقيقة

أعلنت جوميا، رائدة التجارة الإلكترونية بالمغرب، اليوم الأربعاء، عن إطلاق خدمتها الإلكترونية الجديدة “سوق جوميا للأغذية” (Jumia Food Market).

وأبرزت جوميا المغرب في بلاغ لها أن هذه الخدمة الجديدة، المتاحة على تطبيق Jumia Food، تقدم التوصيل الفائق السرعة للمشتريات، إذ يتم تسليمها في ظرف لا يتعدى 15 دقيقة، بالنسبة لسكان الدار البيضاء والرباط، مؤكدة أن هذه الخدمة الجديدة سيتم تعميمها مستقبلا لتشمل مدنا مغربية أخرى.

وأضاف المصدر ذاته، أن إحداث هذه الخدمة الجديدة للتسليم السريع يندرج في إطار توجه جوميا المبدئي والتزامها الراسخ من أجل تسهيل حياة المستهلكين المغاربة ومواكبة عاداتهم الاستهلاكية من خلال تسخير قوة التكنولوجيا والتجارة الإلكترونية.

وتهم هذه الخدمة لتوصيل المشتريات أزيد من 2000 منتج مختلف، من بينها المنتجات الطازجة ومنتجات المخابز والمشروبات والفواكه والخضراوات والصلصات والتوابل والبيض والمنتجات الحليبية والأكلات الخفيفة والمنتجات الخاصة بالأطفال الرضع، وغيرها.

ونقل البلاغ عن بدر بوسليخان، مدير عام جوميا المغرب، قوله إن “المستهلكين المغاربة أصبحوا يعتمدون في تبضُّعِهم الأسبوعي بشكل متزايد على الأنترنيت. ولكي نكون قريبين بشكل أكبر من انتظاراتهم وحتى نتمكن من تسهيل أمورهم بشكل أفضل، قمنا بإطلاق خدمتنا الإلكترونية الجديدة “Jumia Food Market”، والتي شكلت بالنسبة إلينا تحديا لوجستيكيا كبيرا، تمكنا من رفعه بفضل ذكاء وتصميم طواقم جوميا إكسبريس، التي اشتغلت بمثابرة على هذا المشروع منذ عدة شهور”.

وأضاف السيد بوسليخان أنه “بفضل (Jumia Food Market)، يمكن لأي شخص أن يقدم طلبيته بالنسبة للمنتجات التي يريد التوصل بها، ليتم تسليمها له في ظرف وجيز جدا، لا يتجاوز بضع دقائق فقط”.

وبالنسبة للراغبين في الاستفادة من خدمات “سوق جوميا للأغذية”، يكفي تحميل تطبيق “Jumia Food” والولوج إلى خانة “Jumia Food Market”.

تجدر الإشارة إلى أن طواقم “Jumia Food” تشتغل من الإثنين إلى الأحد من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الواحدة والنصف صباحا، وهي منظمة بشكل يمكنها من معالجة وإعداد الطلبيات في وقت قياسي.