رياضة الدراجات .. مدينة بنسليمان تحتضن سباقا جهويا رمضانيا في مدار مغلق

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، نظمت عصبة الدار البيضاء -سطات يوم الأحد الماضي سباقا جهويا رمضانيا في مدار مغلق وذلك بتجزئة الصخور بمدينة بنسليمان، شهد مشاركة أكثر من 40 متسابقا، يمثلون 15 ناديا منضويا تحت لواء عصبة الدار البيضاء -سطات، علاوة على دراجين ينتمون الى بعض العصب الجهوية في المملكة.

وافاد بلاغ للجامعة بأن المشاركة شملت فئة الكبار، وفئة أقل من 23 سنة، بالاضافة إلى فئة الشبان، مبرزا أن السباق يندرج في إطار البطولات الجهوية التي تنظم طوال السنة من طرف الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات، حيث حط السباق الرحال بمدينة بنسليمان بعد أن نظم سابقا بمدن الدار البيضاء أزمور والجديدة وسطات، وذلك استعداد للبطولة الوطنية .

كما عرف السباق مشاركة مكثفة لعناصر المنتخب الوطني الذي يعسكر بمدينة المحمدية استعدادا للمنافسات الدولية المقبلة، وهو الشيء الذي جعل السباق يعرف منافسة كبيرة بين مختلف المتسابقين، حيث احتدم الصراع قرب خط النهاية بين مجموعة من الدراجين إلى حدود الدورتين الأخيرتين من اجل احتلال المراكز الأولى في السباق.

وتميز حفل اختتام السباق ، الذي تراسه عامل إقليم بنسليمان السيد سمير اليزيدي، بتوزيع مجموعة من الجوائز على مختلف الفائزين إضافة إلى تكريم مجموعة من الفعاليات الرياضية .

وقد أسفرت المنافسات على النتائج التالية :

فئة الكبار :

-الرتبة الأولى : الزهراوي منير ـ نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

-الرتبة الثانية : عادل العرباوي ـ نادي الدراجات خريبكة.

-الرتبة الثالثة : حسني زكرياء ـ نادي الدراجة الخضراء الدار البيضاء.

فئة أقل من 23 سنة :

-الرتبة الأولى : نصر متوكي ـ نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

الرتبة الثانية : طه ياسين ـ نادي الاتحاد الوزاني.

الرتبة الثالثة : حتيفي سعد ـ نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي.

فئة الشبان :

الرتبة الأولى : أزيكي آلاء ـ نادي الاسماعيلية مكناس.

الرتبة الثانية : فضلي عبد الله ـ نادي وفاق تيط مليل

الرتبة الثالثة : عبدي عبد الغني ـ نادي العرائش.