شركة “سامسونج للإلكترونيات ” تطلق ثلاجتها الجديدة “French Door Bespoke”

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، عن إطلاق أول ثلاجة ذات التصميم الفرنسي للأبواب القابلة للتخصيص “French Door Bespoke”، والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لسنة 2022.

وأبرز بلاغ لسامسونج، أن الشركة ستقدم خلال هذا المعرض، مجموعة كاملة من الأجهزة المنزلية القابلة للتخصيص، بما في ذلك منتجات جديدة، منها على الخصوص، مكنسة كهربائية لاسلكية من طراز “Bespoke Jet ™”، وغسالة ومجفف Bespoke، مما يوفر خدمة مخصصة لباقي الشركة.

وبهذه الثلاجة الجديدة، المتوفرة بثلاثة أبواب وأربعة أبواب ونماذج Family Hub ™، تكون سامسونج قد وسعت سلسلة Bespoke الخاصة بها، وهي خدمة من المتوقع أن تشمل تقريبا جميع أنواع الثلاجات الرئيسية التي تُباع في الولايات المتحدة.

وأوضح البلاغ، أنه من خلال الجمع بين التصميمات القابلة للتخصيص والتكنولوجيا الفريدة التي تستلهم من أنماط حياة جديدة بالكامل، فإن هذا الخط الجديد يعكس أفضل ما في سامسونج، مضيفا أن الثلاجة القابلة للتخصيص، ستوفر للمستهلكين إمكانية إضفاء الطابع الشخصي على ديكوراتهم وتكملة أسلوبهم، من خلال مجموعات خاصة بالمطبخ، تشمل غسالات الصحون ، والأفران وأجهزة الميكروويف الكبيرة المتوفرة باللون الأبيض و الأزرق و الأخضر .

وبعيدا عن المطبخ، توفر مكنسة Bespoke Jet ™، تنظيفا قويا، وتضيف الكثير من الأناقة إلى غرفة المعيشة، بالإضافة إلى غسالة ومجفف الملابس، المصممان خصيصا لجعل عملية الغسيل سهلة وفعالة.

وأبرز كانغيوب لي ، نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول عن المبيعات والتسويق الخاصة بأنشطة “الأجهزة الرقمية” لدى سامسونج، أنه “لم يتم تصميم مفهوم Bespoke للمطبخ فقط، فنحن نعتقد أن المستهلكين يجب أن يتمتعوا بحرية تخصيص منازلهم بالكامل لتتناسب مع احتياجاتهم الخاصة وأسلوب حياتهم”.

وأضاف أن ” هذا الامتداد لمجموعة BESPOKE تمكن المستهلكين من إنشاء مساحات عيش تعكس أذواقهم ونمط حياتهم فعليا، بالاعتماد على الابتكارات والتكنولوجيا الموجهة لسامسونج”.

ثلاجة باب فرنسي قابلة للتخصيص “French Door Bespoke”

تقدم ثلاجة “French Door Bespoke” من سامسونج، التي تقترح مجموعة كبيرة من الاختيارات، من الأحجام والتصميمات والألوان، مفهوم التخصيص من خلال تصميم فاخر وأنيق، الذي يلقى إعجاب المستهلكين عادة .

ويهدف هذا التحسين الأخير، بالإضافة إلى توسيع الخط الحالي من ثلاجات Bespoke ، والتي تشمل Bespoke 4-Door Flex ™، والمجمد السفلي ببابين Bespoke ، و Flex بباب واحد Bespoke ، إلى تقديم تركيبات تلبي احتياجات جميع العائلات .

وتتوفر ثلاجة”French Door Bespoke” بثلاثة وأربعة أبواب، في تصاميم مختلفة العمق، وتتضمن خيارات موقعة من Family Hub ™ والتي تم تحسينها لسنة 2022.

ومن خلال مجموعة مختارة من اثني عشر لونا وتصميما، لتناسب جميع الأذواق، توفر ثلاجة “French Door Bespoke”، العديد من التشكيلات من الألوان، حيث تشمل الألوان الجديدة، بتصميمات زجاجية، الأبيض، والرمادي، والوردي، والأسود، والأزرق، والليموني، والأصفر. فيما تشمل الألوان الجديدة في التصميمات الفولاذية، اللون التوسكاني، والأسود غير اللامع، والأزرق البحري، والأخضر الزمردي، والفولاذ المقاوم للصدأ.

ومن أجل مساعدة العائلات على تخزين وجباتهم بشكل أفضل، تم تزويد ثلاجة “French Door Bespoke”، بأحدث الابتكارات في مجال التخزين والتبريد الخاصة بسامسونج، ويتعلق الأمر بمقصورة “Beverage Center”، الخاصة بتبريد المشروبات، والتي تسهل الوصول إلى المشروبات الباردة، في حين أن FlexZone، تحافظ على المكونات في درجة الحرارة المثلى للحفاظ عليها طازجة.

جيت قابل للتخصيص “Jet™ Bespoke”

توفر المكنسة الكهربائية اللاسلكية “Bespoke Jet™”، التي تم عرضها لأول مرة خلال معرض “Bespoke Home 2021″، وبالأسواق العالمية خلال 2022، ابتكارا خاصا ب”Bespoke”، بغرفة المعيشة في أي منزل. وبفضل ميزة All-in-One Clean Station ™ من سامسونج، تساعد Bespoke Jet في الحفاظ على المنزل نظيفا. فبعد اكتمال عملية التنظيف، تقوم المكنسة الكهربائية تلقائيا بإفراغ كيس الغبار وبدء عملية إعادة الشحن.

وتتميز Bespoke Jet أيضا بتصميم عصري فريد، يتميز بالقوة وخفة الوزن، وهو مصمم لتزويد العائلات بحل تنظيف فريد من نوعه. كما أنه يوفر 210 واط من قوة الشفط ويستخدم نظام تصفية متعدد الطبقات لاحتجاز 99.999 في المائة من الغبار الرقيق، مما يوفر تجربة تنظيف قوية وأبسط للأسر المعاصرة.

وتتوفر Bespoke Jet، باللون الأزرق الليلي، والأبيض الضبابي والأخضر، وهي ألوان تسمح للمستخدمين بوضع المكنسة الكهربائية أينما يريدون دون المس بالديكور العام لمساحتهم الداخلية.

غسالة ومجفف الملابس Bespoke

تحتوي غسالة ومجفف الملابس Bespoke، التي تم تطويرها خصيصا لتقديم خدمة مخصصة إلى غرفة الغسيل، على ميزات متطورة تجعل الغسيل أسهل وأكثر فعالية. ويتكون الجهازان من واجهة مسطحة، كما يتوفران بعدة ألوان ، منها على الخصوص، الأسود والأزرق الداكن.

من خلال تعلم أنماط الاستخدام وإجراءات الغسيل، يعطي قرص التحكم الذكي “Smart Dial”، الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي الأولوية للإعدادات الأكثر استخداما، مما يبسط عملية الغسيل.

وفي الوقت نفسه ، تعمل ميزة AI OptiWash الذكية، على تحسين إعدادات الغسيل بالإضافة إلى الوقت وكمية المنظفات المستخدمة لكل غسيل، مما يلغي أي ارتباك قد تسببه العملية.

وباستخدام ميزة التحكم المتعدد “MultiControl”، يمكن للمستخدمين تشغيل بسهولة وفي نفس الوقت، كلا من الغسالة والمجفف الذكيين من لوحة عدادات الغسالة عندما تكون الأجهزة مكدسة.