شركة كانون تطلق اثنين من منتجاتها الثورية : “EOS R3” و “EOS R5 C”

أعطت شركة كانون وسط وشمال أفريقيا اليوم الخميس بالدار البيضاء، انطلاق تظاهرة R-tour التي طال انتظارها، وذلك تماشيا مع التزام الشركة المستمر تجاه المملكة، من خلال إطلاق اثنين من منتجاتها الثورية : “EOS R3” و “EOS R5 C”.

وشهد حفل الإطلاق الرسمي لجولة كانون R-tour التي طال انتظارها في إفريقيا، حضور لورينزو سلامي مصور الموضة والأزياء متعدد المواهب، وسعد عابد المؤثر الرائد على منصة انستغرام في المغرب، إلى جانب مدير المبيعات والتسويق بشركة كانون وسط وشمال أفريقيا أمين الجواهرة.

وكدليل على التزام كانون تجاه البحث والتطوير وضمان التدفق المستمر للمنتجات والحلول الجديدة لتلبية الاحتياجات المتطورة للزبناء قامت الشركة في افتتاح هذه التظاهرة بتقديم لزبائنها وعشاق العلامة في المغرب، اثنين من أحدث منتجاتها الثورية وهما “EOS R3” و “EOS R5 C”، بالإضافة إلى منتج Powershot Zoom وهو أحد آخر إصدارات الشركة.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد السيد الجواهرة أن “المغرب سوق رئيسي بالنسبة لشركتنا، لذلك،نحن ملتزمون بجلب التكنولوجيا الرقمية المبتكرة إلى المملكة لمساعدتها في رحلة تطوير مجال التصوير”.

وأبرز في هذا السياق أن “جولة R-tour هي عبارة عن مجموعة من التظاهرات الخاصة نسعى من خلالها إلى تمكين زبائننا وعشاق علامتنا التجارية من محاكاة منتجاتنا ليتسنى لهم تجربتها والمشاركة في الأنشطة التي ننظمها والتواصل مع مهنيين من القطاع”، معتبرا أن “تظاهرة R-tour تعتبر وسيلة قوية لمزيد من القرب من زبائنا في المغرب، وذلك عبر التفاعل معهم في إطار نقاش هادف يتطرق إلى مواضيع مختلفة”.

وأضاف في الإطار ذاته، أنه “كشاهد على التزامنا تجاه المستهلكين في المغرب أطلقنا أفضل منتجاتنا قصد تمكين المصورين الفوتوغرافيين وصانعي الأفلام من جعل قصصهم تنبض بالحياة بأكثر الوسائل تنوعا”.

وقال السيد الجواهرة “نحن متحمسين جدا لانطلاق تظاهرة R-tour في المغرب للتواصل مباشرة مع زبنائنا وعشاق العلامة في المملكة”.

من جهته، أبرز السيد سلامي أن هذا الحدث شكل فرصة لمناقشة إنشاء المحتوى اليوم ومساهمته في صناعة التصوير، وكذلك تأثير الاتجاهات المستقبلية في استهلاك المحتوى على التصوير الفوتوغرافي والمنتجات.

كما تعلق الأمر أيضا، يضيف السيد سلامي، بمناقشة تأثير الاتجاهات الجديدة في إنشاء المحتوى على المقاولات والتغيرات في عادات الاستهلاك للجمهور المستهدف، بالإضافة إلى الآثار الإيجابية لزيادة الالتزام نحو المستهلكين بفضل إنتاج محتوى متطور وعالي الجودة.

ولمزيد من التشجيع على التفاعل والمشاركة بين المستهلكين والحاضرين في جولة R-tour من كانون، خطت الشركة خطوة للأمام وأنشأت أكشاكا تجريبية لزيادة فرص التعلم إلى أقصى حد، حيث سيتم تثبيت خمس مجموعات مختلفة من المقصورات في هذا الحدث.

ويتعلق الأمر ب “الجيل R”، و”إعداد ما بعد الإنتاج”، و”المنطقة الرئيسية”، و”استوديو الصور”، و”أداء التمثيل الجوي في الهواء الطلق”، مع تركيز كل منها على مجال معين.

وهكذا يسلط جناح الجيل R الضوء على التشكيلة الكاملة لسلسلة Full frame بدون مرآة إلى جانب إعداد تجريبي للسماح للزبناء بلمس المنتوج وتجربته.

ويجمع مجتمع الجيل R من كانون مستخدمي نظام EOS R جنبا إلى جنب مع المصورين والخبراء المبدعين الآخرين لمتابعة شغفهم ومشاركته أثناء تبادل المعرفة.

وتجسد مقصورة الجيل R روح هذا المجتمع الذي يأخذها إلى مستوى أعلى ويجعل التجربة بأكملها أكثر خصوصية مع التواجد في الميدان.

يشار إلى أن شركة كانون تتواجد في السوق المغربية منذ سنة 2009 عبر شركاء وموزعين نجحوا في بناء قاعدة زبائن قوية في المملكة.

ومن خلال إطلاق منتجاتها الجديدة التي تتضمن أحدث التكنولوجيا العالمية، تسعى كانون لتكون جزءا من رحلة المغرب في تطوير مجال التصوير وذلك من خلال الارتقاء بقطاع تكنولوجيا التصوير بالمملكة.

وشكلت مساعي كانون المتواصلة لتعزيز شبكة التوزيع المحلية في المغرب بدعم من شركائها وفرق عمل كانون المحليين، القوة الدافعة للتنفيذ الناجح لاستراتيجية الشركة الهادفة لمزيد من القرب من زبائنها.