فيليب موريس انترناشيونال تفوز بلقب أفضل المشغلين في المغرب للسنة السابعة على التوالي

حازت شركة فيليب موريس المغرب على لقب أفضل المشغلين في المغرب “Top Employer” للسنة السابعة على التوالي، وذلك تقديرا لسياساتها الإدارية المتميزة في تدبير الموارد البشرية.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها أن “هذه الشهادة هي نتيجة تقييم مستقل أجراه معهد Top Employer Institute، والذي يتوج أيضا شركة فيليب موريس العالمية من بين أفضل المشغلين في العالم للسنة السابعة على التوالي”.

وبالمناسبة، أبرز البلاغ نقلا عن جلال إبراهيمي المدير العام لفيليب موريس المغرب قوله إن “تتويج شركة فيليب موريس المغرب كواحدة من أفضل المشغلين في المغرب للسنة السابعة على التوالي هو مؤشر قوي على مدى جودة بيئة العمل والتزامنا من اجل خلق مناخ عمل مريح لمواردنا البشرية. سنواصل السعي لتحقيق التميز من خلال العمل على تحسين مهاراتنا ومكتسباتنا من أجل توفير تجربة فريدة لموظفينا”.

وأضاف أن رؤية شركة فيليب موريس العالمية تتلخص في “خلق مستقبل خال من الدخان، عن طريق العمل المتواصل والدؤوب مع شركائنا، من أجل إحداث تغيير إيجابي في سلوك المدخنين الذين لايقلعون عن التدخين”.

ومن جهتها، قالت لمياء نصوح، مديرة الموارد البشرية والثقافة لفيليب موريس في منطقة المغرب العربي “نضع رعاية زملائنا وضمان راحتهم النفسية في صميم أولوياتنا. ويعد فوزنا بشهادة أفضل مشغل في المغرب اعترافا بالتزامنا بتبني أفضل الممارسات في مجال تدبير الموارد البشرية والاستمرار في تعزيز وتطوير بيئة عمل إيجابية وثقافة شاملة تتماشى مع قيمنا”.

يذكر ان فيليب موريس العالمية هي شركة تبغ دولية رائدة تسعى إلى توفير مستقبل خال من الدخان وتطوير منتجات اخرى إلى جانب صناعة التبغ والنيكوتين. تتكون منتجات الشركة الحالية بشكل أساسي من السجائر والمنتجات بدون دخان ، بما في ذلك المنتجات بدون احتراق ومنتجات البخار ومنتجات النيكوتين التي يتم تناولها عن طريق الفم والتي تُباع في الأسواق خارج الولايات المتحدة.

منذ عام 2008 ، استثمرت شركة فيليب موريس إنترناشونال أكثر من 9 مليارات دولار أمريكي لتطوير ودعم علمي وتسويق منتجات مبتكرة بدون دخان للبالغين الذين سيستمرون في التدخين لولا ذلك ، بهدف إنهاء بيع السجائر تمامًا.