«كيونت» تحصد 11 جائزة تتويجا لممارساتها المبتكرة والثورية

حصدت شركة “كيونت” منذ شهر فبراير من السنة الجارية، ما مجموعه 11 جائزة مكافأة لها على ممارساتها المبتكرة والثورية.

وأبرزت الشركة في بلاغ لها أن “العملاق الآسيوي للبيع المباشر «كيونت» أكد مرة أخرى مكانته الريادية بين الشركات الأكثر ابتكارا والأكثر إبداعا في القطاع من خلال فوزه بالعديد من الجوائز خلال منافسات مختلفة جرت في الأشهر الماضية”.

وهكذا، حصدت «كيونت» 11 جائزة مختلفة في ظرف أربعة أشهر، من بينها جوائز مرموقة خلال جوائز TITAN للأعمال لسنة 2022، وجوائز Stevie Awards لمنطقة آسيا والمحيط الهادي، وجوائز PR Awards، وجوائز Stevie Awards لسنة 2022 لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وجوائز HERMES للابتكار.

توحيد مجتمع عالمي عبر مؤتمر افتراضي

فازت «كيونت» بجائزتين مرموقتين مكافأة لها على حملتها في وسائل التواصل الاجتماعي حول مؤتمرها الافتراضي المعروف باسم V-Convention Connect، الذي جمع حوالي نصف مليون مشاهد من أزيد من 50 بلدا.

وقد مكنت الحملة من خلق محتوى حول هاشتاغ الحدث من أجل تحفيز حماس المشاهدين الذين يرتبطون بالشبكة من بيوتهم. فعلى مدى ثلاثة أيام، غمرت آلاف المحتويات الفريدة الهاشتاغ على وسائل التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي تشبع فيه المشاركون عبر العالم بروح المؤتمر.

وفازت الحملة بجائزتين، ويتعلق الأمر بكل من جائزة TITAN البلاتينية لأفضل حملة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال دورة 2022 لجوائز TITAN للأعمال، والجائزة البرونزية في صنف “الابتكار في استعمال وسائل التواصل الاجتماعي” خلال جوائز Stevie Awards لمنطقة آسيا والمحيط الهادي.

إبراز استعمال وسائل التواصل الاجتماعي من أجل إنقاذ الكوكب

استهدفت حملة #BottleSelfieChallenge لشركة «كيونت» تحسيس الأشخاص حول الأضرار الناتجة عن البلاستيك ذو الاستعمال الوحيد على البيئية وحثهم على عدم شراء المشروبات المعبأة في علب بلاستيكية وعلى اختيار القنينات القابلة لإعادة الاستعمال في الحياة اليومية.

وفي هذا الإطار تمت دعوة المشاركين إلى أخذ صور سيلفي الأكثر إبداعا وابتكارا مع قنيناتهم المفضلة القابلة لإعادة الاستخدام وتحميلها على فايسبوك وإنستاغرام مع هاشتاغ الحملة. وفي الحصيلة، توصلت الحملة بأزيد من 500 قطعة فريدة ضمن ترشيحات المحتوى الإبداعي من قِبَل مستعملي وسائل الاتصال الاجتماعية عبر العالم، بمن فيهم بعض المؤثرين الكبار من ماليزيا والإمارات العربية وتايلاند وأندونيسيا وهونج كونج.

وفي هذا السياق، أبرزت مالو كالوزا، الرئيسة التنفيذية لشركة كيونت، أنه “نعتقد أن حملة BottleSelfieChallenge# قد نجحت في المساعدة على تقليص استعمال القنينات البلاستيكية بنحو 90000 قنينة واقتصاد حوالي 32000 لتر من الماء في إنتاج المشروبات المعبأة في القنينات”.

وأضافت السيدة كالوزا، حسب البلاغ، أن “هذه الحملة تساير ليس فقط التزامنا بأن نصبح هيئة مستدامة ومسؤولة، بل إنها تبرز أيضا الكيفية التي تقوم بها فرقنا التواصلية بنقل هذه القيمة بنجاح بفضل حملة فعالة وفي الوقت المناسب عبر العالم أجمع، سواء من خلال وسائل الإعلام التقليدية أو المنصات الاجتماعية”.

حصلت هذه الحملة على ثلاث جوائز، ويتعلق الأمر بكل من جائزة TITAN الذهبية لأفضل حملة تسويق قضية خلال جوائز TITAN للأعمال 2022، والجائزة الذهبية صنف حملة وسائل التواصل الاجتماعية ضمن جوائز HERMES للابتكار 2022، والجائزة البرونزية في صنف الابتكار في استعمال وسائل التواصل الاجتماعي في إطار جوائز Stevie®️ Awards لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط سنة 2022.

ملاقاة قصص عبر أشرطة فيديو

برهنت كيونت عن مهارتها في خلق محتوى مبتكر وفازت بعدة جوائز عن محتوى أشرطة فيديو الشركة. وحصلت كيونت من خلال ” RYTHM – ارفع نفسك لمساعدة البشرية”، التي تبرز التزام الشركة بفلسفة المؤسسين، على الجائزة البلاتينية عن حملة الفيديو “الالتزام من أجل عالم مستدام” خلال جوائز HERMES للابتكار 2022.

وتركز «كيونت» في هذا الفيديو على أهمية الاستدامة ودور المقاولة في تخفيض البصمة الكربونية.

كما حصلت الشركة على الجائزة البرونزية في صنف “الابتكار في أشرطة الفيديو حول المسؤولية الاجتماعية للمقاولات”، وتعكس المسؤولية الاجتماعية للمقاولات المجهودات التي تبذلها المؤسسات من أجل توفير الإسعاف والنجدة للمجتمعات في مواجهة آثار جائحة كوفيد-19.

من جهة أخرى، تمت مكافأة شريطي الفيديو من إنتاج «كيونت» عن خطابهما المبتكر، ويتعلق الأمر بالجائزة البلاتينية عن حملة شريط الفيديو القصير “I Promise” ل«كيونت» خلال جوائز HERMES للابتكار 2022.

وشريط ‘I Promise’ عبارة عن فيلم قصير حصريا على الويب منشور على قناة يوتيوب الرسمية ل«كيونت» من أجل تمرير رسالة لموزعي «كيونت» مفادها أن الشركة تلتزم بأن تكون بالنسبة لهم شريك النجاح على المدى البعيد.

كما حصلت الشركة أيضا على تنويه مشرف لحملة الفيديو “كل ما عليك أن تعرفه قبل الانضمام إلى «كيونت»” خلال جوائز HERMES للابتكار 2022. ويشكل هذا الشريط مقدمة تعريفية، يتم من خلاله الإجابة عن كل الأسئلة التي يمكن أن يطرحها أي شخص قبل أن يصبح موزعا ل«كيونت».

تقديم إرث الساعات السويسرية الفاخرة لجمهور عالمي

خلدت العلامة السويسرية الفاخرة Bernhard H Mayer، التي تعد من بين أفضل مبيعات «كيونت»، خلال العام الماضي ذكراها 150. وخصت «كيونت» هذه المناسبة بحملة تواصلية 360 درجة على مدى عام بأكمله، والتي شملت وسائل التواصل الاجتماعي، تسويق الفيديو، تسويق المؤثرين، الحملات الإشهارية والإعلامية، بالإضافة إلى التظاهرات عن بعد وحضوريا. وتم إطلاق هذه الحملة على الصعيد العالمي وأثارت اهتمام الرأي العام في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

أثارت الحملة إعجاب لجان التحكيم خلال مجموعة من المسابقات، حيث حازت على الفضية لأفضل حملة علاقات عامة للموضة والملابس ضمن جوائز PR Awards لسنة 2022، والبرونزية لأفضل حملة عيد ميلاد ضمن جوائز PR Awards لسنة 2022، والذهبية في صنف تسويق منتوج في إطار جوائز HERMES للابتكار لسنة 2022.

وخلال شهر يونيو من العام الحالي، حصدت «كيونت» عددا مبهرا من الجوائز، بلغ 24 جائزة، عن حملاتها للعلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي والتواصل التسويقي.

تعد «كيونت» واحدة من بين الشركات الرئيسية للبيع المباشر المرتكز على التجارة الإلكترونية في آسيا. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من منتجات الصحة والرفاهية ونمط العيش التي تمكن الناس من عيش حياة أفضل. وساهم النموذج التجاري المعتمد من قبل «كيونت» في تمكين ملايين رواد الأعمال في أكثر من 100 بلد عبر العالم.