منظمة الشبيبة التجمعية بجهة الدار البيضاء سطات تعقد منتداها الجهوي ببنسليمان

نظمت شبيبة التجمع الوطني للأحرار، يوم أمس الأحد ببنسليمان، المنتدى الجهوي للشبيبة التجمعية بجهة الدار البيضاء – سطات، حول موضوع “الالتزامات الحكومية في مواجهة إشكالية الأسعار”.

وتميز هذا اللقاء التواصلي بحضور أعضاء من المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، منهم على الخصوص، السيد مصطفى بيتاس عضو المكتب السياسي للحزب، والسيد محمد بنسعيد المنسق الجهوي للحزب، والسيد حسن عكاشة المنسق الإقليمي للحزب بإقليم بنسليمان، بالإضافة إلى مجموعة من المسؤولين الجهويين للحزب.

وفي تصريح للقناة الإخبارية (M24) التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، أبرز السيد مصطفى بايتاس، أن المنتدى شكل فرصة لمناقشة مختلف التحديات التي تواجهها المملكة، خاصة في ما يتعلق بارتفاع الأسعار نتيجة تأثير السوق الدولية.

كما تم تسليط الضوء، يضيف السيد بايتاس، على الإجراءات والتدابير التي تقوم بها الحكومة من أجل مواجهة هذه التحديات، والسياسات الحكومية المتخذة من أجل تكريس الدولة الاجتماعية سواء في قطاع الصحة أو التعليم أو الشغل.

وأضاف أن هذا المنتدى، شكل أيضا فرصة للوقوف على المجهودات التي تقوم بها الشبيبة والحزب في إطار الترافع على مختلف القضايا، مؤكدا انخراط كافة مكونات الحزب في الاشتغال والاجتهاد من أجل إيجاد حلول لمختلف الإشكالات المطروحة، والتواصل الدائم مع المواطنين.

كما أشار إلى أن شباب التجمع الوطني للأحرار بالجهة، يلتئمون في هذا المنتدى الجهوي، من أجل التهييئ للجامعة الصيفية التي ستنظم شهر شتنبر المقبل بمدينة أكادير.

من جهته، أكد السيد ياسين عكاشة، رئيس المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة الدارالبيضاء – سطات، أن اللقاء شكل مناسبة لفتح النقاش مع الشباب حول الإشكاليات الراهنة المتعلقة بالبرنامج الحكومي والتزامات الحكومة، خاصة منها المتعلقة بإشكالية ارتفاع الأسعار.

وأبرز السيد عكاشة في تصريح مماثل، أن النقاش كان مستفيضا وجديا، بمشاركة أساتذة جامعيين وخبراء وأعضاء من قيادة الحزب، معتبرا أن المنتدى يؤكد من جديد أن شبيبة الحزب “شبيبة رائدة متواجدة في الميدان ومتماسكة وتواكب العمل الحكومي بجدية وإخلاص”.