سوني تقدم حملة تلفزيوناتها ™BRAVIA XR لتكون الرفيق “المثالي لأجهزة PlayStation®5”

تقدم سوني حملتها الترويجية “للرفيق المثالي لأجهزة PlayStation®5” والقائمة على تلفزيونات BRAVIA XR ، المصممة خصيصا للعمل على أكمل وجه مع أجهزة PlayStation 5 (PS5™) التي توفر تجربة ألعاب مذهلة مع صورة وصوت غامرين.

وذكرت الشركة في بلاغ صحفي أن التلفزيونات “المثالية لأجهزة PlayStation 5” تتضمن ميزتين حصريتين لـ PS5 وجديدتين كليا – هما Auto HDR Tone Mapping ووضع Auto Genre Picture. كما تدعم أيضا معدلات إطار تصل حتى 120 إطارا في الثانية بدقة 4K فائقة الوضوح والمحددة في الألعاب المتوافقة عبر HDMI 2.1 .

وإضافة إلى ذلك، فمع معدل تأخير إدخال يبلغ 6.0 مل/ثا في طُرُز Z9J ، ستحقق سلاسةً واستجابةً استثنائيتين في ألعاب إطلاق النار والرياضة والألعاب عالية الأداء مع انعكاس فوري للحركة على الشاشة.

وتوفر تلفزيونات BRAVIA XR صورا تتمتع بواقعية مذهلة وغنية بألوانٍ تنبض بالحياة وتباينٍ يلفت الأنظار، مقترنة بتكنولوجيا فريدة لإطلاق الصوت من الشاشة تضعك تماما في قلب الحدث سواء كنت تلعب بلعبة أو تشاهد فيلما.

المزايا الحصرية في تلفزيونات BRAVIA XR “المثالية لأجهزة PlayStation®5”

Auto HDR Tone Mapping

مع ميزة Auto HDR Tone Mapping*، سيتم تحسين إعدادات HDR فوراً أثناء إعداد PS5. وستتعرف PS5 تلقائيا على طُرُز تلفزيونات برافيا وتحدد أفضل إعداد HDR ملائم للتلفزيون. ومع اقتران مستوى تخطيط وضوح HDR المحسن مع مواصفات العرض في تلفزيون برافيا، سوف تشاهد تفاصيلاً وألواناً جوهرية حتى في المشاهد ذات التباين العالي. فمثلاً، ستحظى بميزة مشاهدة تفاصيل العناصر على الطريق في لعبة Gran Turismo™ 7 لتدرك كيف تقوم بحركتك التالية.

*يلزم تحديث البرمجيات في كلٍّ من PS5 وتلفزيون برافيا. وسيكون متاحا بحلول نهاية يناير 2022.

Gran Turismo 7: TM & © Sony Interactive Entertainment Inc. مطورة من قبل Polyphony Digital Inc.

وضع Auto Genre Picture

يمكن أن تكتشف تلفزيونات BRAVIA XR ما إذا كنت تلعب أو تشاهد الأفلام والمسلسلات. فمع وضع Auto Genre Picture، يتحول تلفزيونك تلقائياً إلى وضع Game عند تشغيل الألعاب، مما يقلل من تأخير الإدخال لتتمتع باستجابة أكبر أثناء اللعب، أو يتحول إلى وضع Standard القياسي عند مشاهدة الأفلام عبر خدمة بث أو من خلال قرص ™Ultra HD Blu-ray على جهاز PS5، لينقل التركيز إلى معالجة الصورة لتقديم صورة أكثر تعبيرا.

وسيتوفر وضع Auto Genre Picture Mode عبر تحديثات البرمجيات القادمة على PS5 وتلفزيونات BRAVIA بحلول نهاية يناير 2022.

ارتقِ بتجربتك مع منتجات الصوت من سوني

تمثل تلفزيونات BRAVIA XR من سوني رفيقاً ممتازاً لمجموعةٍ من منتجات سوني الصوتية، مثل نظام المسرح المنزلي HT-A9 أو سماعات HT-A7000 و HT-A5000 الشريطية* حيث يمكنك وصل هذه المنتجات مباشرة إلى PS5 واختبار مزايا Auto HDR Tone Mapping ووضع Auto Genre Picture الحصرية لـ BRAVIA XR في تلفزيونات BRAVIA XR.

وسوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيارة ومنتجات البث والمهنية ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلدا في المنطقة.

وإلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. وبالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجود سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.