02 يوليو

CasablancaRun

إضافة إلى اجندة 2022-07-02 2022-07-03 Maroc/Casablanca الدار البيضاء

تستضيف مدينة الدار البيضاء تظاهرة “CasablancaRun” يومي 2 و 3 يوليوز المقبل، وهي حدث يروم تشجيع الرياضة والاحتفاء بالعاصمة الاقتصادية.

وحسب المنظمين فإن ” CasablancaRun ” هو حدث غير تنافسي مفتوح للجميع بدون تصنيف أو نتائج رسمية “لا يوجد خط بداية أو نهاية، كل مشارك سوف يجري / يمشي في الوقت الذي يناسبه، يومي السبت أو الأحد، في المكان الذي يختاره والمسافة التي يرغب فيها”.

ففي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أوضح السيد يونس العراقي (CEO d’Action Marketing Plus) الجهة المنظمة لهذه التظاهرة، أن مفهوم “CasablancaRun” يعني الاحتفاء بمدينة الدار البيضاء وتشجيع الجميع على الخروج والركض وممارسة الرياضة.

وتابع أن الأمر يتعلق بتسليط الضوء على جمال المدينة وأماكنها الرمزية، واكتشاف البنية التحتية المتاحة للجمهور من أجل تشجيع الرياضة والرفاهية وأسلوب الحياة السليم.

وأضاف أن هذا الحدث يدعو الجميع لاكتشاف أماكن مختلفة للسباق / المشي في الدار البيضاء (الكورنيش، حديقة الجامعة العربية، حديقة لارميتاج، حديقة أنفا، وبوسكورة…).

وتهدف تظاهرة “CasablancaRun” أيضا الاحتفاء بـالذين يزاولون رياضتي الجري والمشي : عدائين فرديين، وأبطال رياضات المدينة، مع السماح للناس باكتشافهم والتواصل معهم بشكل مباشر، كما جاء على لسان السيد العراقي .

ولفت إلى أن المشاركين هم أحرار في الجري أو المشي بمفردهم أو مع أسرهم وأصدقائهم، بل يمكنهم أيضا الانضمام إلى الأبطال أو مجموعات عدائين في الدار البيضاء للجري معهم.

إضافة إلى اجندة 2022-07-02 2022-07-03 Maroc/Casablanca الدار البيضاء