Impériales 2022: عرض حملات التسويق 2020-2021 المرشحة لجوائز “النجوم” للدورة الخامسة

في إطار حدث “Impériales 2022″، استضافت ميغاراما بالدار البيضاء، مساء أمس الاثنين، عرض ” Showreel Morocco”، الذي تضمن الحملات التسويقية التي شاركت في الدورتين السابقتين 2019 و 2020، بالإضافة إلى عرض حملات 2020-2021، التي تخوض غمار سباق “النجوم” لهذه الدورة الخامسة.

وبهذه المناسبة، أبرز رئيس جمعية “Les Impériales”، أنور صبري، في تصريح للصحافة، أنه من بين مستجدات هذه الدورة، “جائزة الجمهور” التي سيتم تسليمها خلال الأمسية المقرر تنظيمها يوم الجمعة 23 شتنبر.

كما أشار السيد صبري إلى أن الإطلاق الرسمي لحدث “Impériales 2022″، سيتزامن مع افتتاح متحف الإشهار والإعلام.

وتميزت هذه الأمسية أيضا بتسليم جوائز لفائدة شركاء هذا الحدث وعرض فيلم “أوركسترا منتصف الليل” لجيروم كوهين-أوليفار.

وسيختتم هذا الحدث، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأمسية تسليم “جوائز النجوم” يوم 23 شتنبر.

وسيترأس البلجيكي دومينيك فان دورمال، لجنة تحكيم جوائز “النجوم” خلال الدورة الخامسة لحدث (Les Impériales) (من 19 إلى 23 شتنبر الجاري)، بفضاء “Carré d’Or” بالدار البيضاء.

وبعد المداولات، ستقوم لجنة التحكيم بمنح جوائز “النجوم” المتعلقة بكل فئة من الفئات، والتي تهم الحملات التسويقية التي أنتجت خلال عامي 2020 و2021. واستنادا إلى النجاح الذي حققته الدورات السابقة، سجلت “نجوم 2022” رقما قياسيا بلغ 299 اشتراكا، من 32 وكالة، وما لا يقل عن 76 معلنا.

يذكر أن حدث “Les Impériales 2022” سيخصص يومين من الندوات، والنقاشات، وورشات العمل تتعلق بموضوع “مغرب الغد. العلامات التجارية، الثقافة والمواهب والتكنولوجيا”، وذلك يومي الأربعاء 21 والخميس 22 شتنبر. وسيختتم هذا الحدث بأمسية تسليم “جوائز النجوم” يوم 23 شتنبر.

وتأسست جمعية “Les Impériales” سنة 2018 بهدف توحيد جهود قطاع كبير يجمع بين العديد من المهن، ولا سيما مهن الاتصال والإعلام والتسويق والتحول الرقمي.

وتعمل الجمعية منذ تأسيسها على إنشاء وتحفيز المشاريع ذات المصلحة العامة وبناء جسور التواصل بين الفاعلين العموميين ومختلف مكونات القطاع الخاص في مجالات التسويق والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمهن الأخرى.