Samsung Electronics Maghreb Arabe تطلق عروض (Black Friday) في المغرب

أعلنت ” Samsung Electronics Maghreb Arabe “، اليوم الأربعاء، عن إطلاقها لعروض (Black Friday) في المغرب، بهدايا وتخفيضات كبيرة تصل إلى 47 في المائة على عدد من منتجاتها.

وأوضح بلاغ لسامسونج، التي كشفت عن عروض لا تضاهى وخصومات كبيرة تصل إلى 47 في المائة على تشكيلة كبيرة من أجهزتها المميزة، وذلك حتى نفاد الكمية، أن مرحلة العروض الفعلية بدأت من 18 نونبر الجاري، وتستمر لمدة 12 يوم متتالي حتى تاريخ 30 نونبر.

بالإضافة إلى ذلك، طرحت سامسونج مجموعة من الخصومات المميزة على العديد من أجهزتها المختلفة على متجرها الإكتروني حيث أعلنت عن خصومات تصل إلى 5000 درهم على ثلاجات سامسونج، و46 في المائة على أجهزة التلفاز وخصومات تصل الى 1700 درهم على عدد من الغسالات سامسونج.

وأضاف المصدر ذاته، أن سامسونج تقدم أيضا هدايا لكل زبون عند شرائه أي هاتف ذكي سامسونج من فئات، Samsung Galaxy Z، وGalaxy S21، وGalaxy A52s، وGalaxy A32، مشيرا إلى أن العرض يمتد كذلك إلى مجموعة مختارة من المنتجات مثل الأجهزة اللوحية والساعات الذكية.

وحسب البلاغ فإنه بإمكان العملاء الإطلاع على أفضل عروض Black Friday من سامسونج والاستمتاع بتجربة تسوق سهلة وممتعة من خلال زيارة متجر سامسونج الإلكتروني.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه من أجل الإطلاع على عروض Samsung Black Friday عبر الإنترنت، يرجى اتباع الرابط : https://shop.samsung.com/ma/black-friday-maroc/